بواسطة
من هو حلمي بكر وما قصته مع طليقته سماح

 

تفاصيل قصة حلمي بكر وسماح القرشي وابنتهما

الملحن حلمي بكر

من هي ابنت حلمي بكر المختطفة

 

بنته اسمها ريهام

 

يشار إلى أن حلمي بكر تزوج من سماح عبد الرحمن القرشي، منذ فترة، وأنجب منها ابنته 'ريهام'.. ويتردد ان بكر لا يسمح لطليقته برؤية إبنتهما

 

حلمي بكر ؛ هو ملحن مصري لحن حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد و وردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: "سيدتي الجميلة" و"حواديت" و"موسيقى في الحي الشرقي"، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحن الكثير من الأغاني الناجحة

 

 

بكر: "أرغب في دفع عدد كبير من المغنين للعودة إلى منازلهم، ولكن إذا سميت واحداً منهم فسيشتهر وينجح ويرفع من أجره، المطلوب من المطربين "القبول والذكاء والإدارة".

 

وقال حلمي بكر تعليقاً على رغبة حمو بيكا في أن يلحن له: "رفضت عرضه وكل التوفيق له. المسيرة مستمرة والطابور طويل. هناك مطربون نجحوا من خلال الضجة. أحب صوت أحمد شيبة ورضا البحراوي وهما يعبّران عن الشعبية".

 

وتابع بكر: "بيكا عرض عليّ المال، لكنني لن أعود عليه بالإفادة. كان هناك نظام في نقابة الموسيقيين بالنسبة للمنتسبين، ولكن النقابة بدأت تتصدى لهم، وأرفض شعبة الغناء الشعبي، فهل الحرامي له شعبة؟".

 

وعلّق بكر على وجود مغنٍ شعبي مثل سعد الصغير قائلاً: "في الماضي، كان هناك محمود شكوكو وإسماعيل ياسين، وهما لم يتخرجا في معاهد، لكنهما كانا موهوبين، ثقّفا نفسهما بأنفسهما، وهو ما ينطبق على سعد الصغير، وقد قبلته لأن لديه قبولاً ودمه خفيف والأفراح كلها تطلبه الآن".

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...