قولك أن الغالبية من الأحاديث المروية عن النبي موضوعة ومفتراة هذا يحتاج الى دليل وعلم
فان لم تأت بالدليل فقولك مردود عليك لأن هذا يدخل في علم مصطلح الحديث وهو علم قائم على التمحيص والتدقيق في الأحاديث
ولكن أعرف السبب وراءالتشكيك في أحاديث النبي لأن معظمها صحيحةجاء عن طريق الصحابة الذين تريد ان تلغي دورهم في نشر سنة النبي
ان السنة وهي الأحاديث الواردة عن النبي هي القرآن الناطق لأن النبي أمره الله أن يبين للناس ما أنزل اليهم
وهذا لا يكون الا عن طريق سنته لأن طريق فهم القرآن هي سنة النبي الذي كان قرآنا يمشي بين الناس
وهذا دليل ثبوتها عقلا وشرعا
أما الحاجة الى شخص لا يخطىء ترجع اليه الأمة في معرفة دينها
فكما يقول المثل اثبت العرش ثم انقش فأنت لست منطقيا لأنك تنقش عرشا لم تثبته
فالشخص الذي لا يخطئ تعني به عند الشيعة الروافض العصمة فعليك أولا ان تثبت الإمامة ثم بعد ذلك انقشها بالعصمة
فما هو تعريف الإمامة عند الشيعة ؟ وهل هذا التعريف مصدره كتاب الله ؟
أريد منك آية من كتاب الله واضحة وضوح الشمس تمنع تأويلها محكمة جلية في معناها لا تحتاج الى من يفسرها أو يبين المقصود منها نعم آية من هذا النوع الذي يقطع الطريق عن كل متشكك أو متأول ليخرجها عن
مرادها المقصود
نعم آية من هذا النوع تثبت به ان الامامة منصب الاهي لعلي ومن بعده