بواسطة

صحة حديث ملعون من اتى امراة

حديث أبو هريرة - رضي الله عنه - قال فيه: ملعون من جاء في أصلها في طريق الحارث بن مخلد الأنصاري ، وهو غير معروف ، كما في حديث ابن. عباس حديث ابن عباس ، وأفضلها مبني عليه ، حديث ابن عباس: الله لا ينظر إلى الرجل الذي جاء امرأة في طريقها ، ولكن هذا الخبر: حديث ابن عباس وأبو هريرة ، هاتان القصتان لديهما أدلة كثيرة من حديث علي ، ومن حديث أبي ذر ، ومن حديث علي بن طلاق ، وأحاديث طلاق بن علي ، وبعضها جيد ، وبعضها جيد. ضعيف. هناك العديد من الأحاديث في هذا الباب فيما يتعلق بمنع دخول الشرج ، وهذا أمر مستقر ، وهو رأي غالبية العلماء ، بل كان الإجماع على ذلك ، وهو الشيء الصحيح ، وهو معنى الكتاب ، وفي قوله تعالى: نسائكم محراث لك ، لذا أحضر محراثك الذي تحبه وتحرثه: إنه مكان الراحة وليس الشرج ، كما في حديث جابر. ، لأنها ستأتي. قال تعالى: نسائكم محراث لكم ، فأحضروا محراثكم ، إن شئتم ، بمعنى كيف يعجبكم ، إذا كان هناك صمام واحد في القبلة. ولهذا لم يذكرها البخاري صراحة. تلا عندما قال: حرثت نسائكم من أجلك.

حديث ملعون من اتى امراة

 فأحضروا محراثكم إن شئت. قال عنه ، قال عنه هكذا ، ولم يذكر أكثر من ذلك ، إما أنه اختصره ، رحمه الله ، أو غير ذلك ، ولكن كانت هناك روايات عن سلطان ابن عمر ، كانت واضحة للدريمي ، وصحيح ، ومن الواضح أنه أنكر ذلك ، فقال: أم يفعل المسلم ذلك؟ ولدى سؤاله عن تحمض الحي قال: ما هو؟ قال: قادم في الممر الخلفي. قال: فهل يفعل المسلم ذلك؟ رحمه الله ، ورضا الله عنه ، وهو شاذ جنسياً قاصر ، كما في حديث عمرو بن شعيب ، عن أبيه ، عن جده في أحمد ، وعن النساء. في عشر نساء ، مع الإسناد الجيد ، أنه عليه الصلاة والسلام ، سئل عن مجيء المرأة في فتحة الشرج ، قال: إنه شذوذ صغير ، ممنوع ، وهو من أكبر الذنوب هذا الخبر ، ولا يجوز ، وهذا مستقر في الأدلة وفي أقوال العلماء. نعم. الله أعلم

الحكم الشرعي :

الوطء في الدبر محرم ومنكر كبير يوجب اللعن، فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ملعون من أتى امرأته في دبرها. رواه أبو داود.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول، أو أتى امرأته حائضاً، أوأتى امرأته في دبرها، فقد برئ مما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وسلم. رواه أبو داود وصححه الألباني.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
صحة حديث ملعون من اتى امراة
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...