في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
اوك اجب على السؤال هنا

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يزداد الشعور بالغيرة و الحسد حين تتنزل النعم على المحسود دون الحاسد ...
و ما يثير في الناس الحسد ما لا يستطيعون هم أنفسهم أن يتمتعوا به...
فالحسد أغبي الرذائل إطلاقا للانه لا يعود على صاحبه بأية فائدة...
و بالنسبة لي ..أن يحسدني الناس أفضل من أن يشفقوا علي...
و المثل يقول ..فصبرا على كيد الحسود فإن صبرك قاتله ...
كالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله...نهههههههههه
بواسطة
ممكن خاص
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...