في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
ما الحل مع من يحطمك ويقلل ثقتك فنفسك

11 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
لا تتدخل فيما لا يعنيك •• فتسمع ما لا يُرضيك
ولا تتكلم وأنت غاضب •• فتسمع ما يُزيدك غضباً
ولا تمدح مغروراً •• فتسمع منه ما فيه إحتقارك
ولا تشك إلى من لا يغار عليك •• فتسمع منه ما يزيد آلامك
ولا تُبد سخطك على جاهل •• فتسمع منه ما يزيد غيظك
بواسطة
بناء فكرة في عقلك ان هذا الشخص سلبي و بذلك لن تعود لتصديقه

الكلام ليس كالفعل خذيها قاعدة فكلامه لن يغيير فعلك
بواسطة
لا تكلميه حتى يشعر انه ملتصق بورق الجدران خلفه .
بواسطة
أعرض عنه كما يُعرض المسلم الحق عن ابليس !
بواسطة
حتى لو كانوا اكثر من شخص .. حتى لو اجمعوا على ان طموحك خاطيء ولا يجب كذا وكذا .. الخ
هذا يرجع الي قوة عزيمتك وطموحك وحبك لأدافك واحلامك .. فقط اذا اردت التأكد من صحة كلامي
انظر الي حال كل واحد منهم سواء مع اسرتهم او في عملهم ..
بواسطة
ونفسك هي ذاتك .... وانت محاسب عليها أمام الله فلا تهملها ... كيفية حل هذه المشكلة : اجلس مع نفسك وصارحها وثق بأنك قادر على التحسن يوماً ... وتجنب تذكر كل ما من شأنه أن يحطمك ويحطم ثقتك بذاتك كالفشل
بواسطة
انتي قد انك تقولي مع نفسو لو انا بس لو ما كان مزاجي رايق كنت عضيتك 55 عضه
بواسطة
● -لا عليك من افساد ثقتك بنفسك. فالثقة لا تتزحزح من مكانها . لأنك اذا اردت الثقة فيكفي ان تستعمل " الايقاظ " .
● -الايقاظ هو انك لا تهتم للأمور والحيتيات والجوانب مثل هذه فَشعورك بنفسك دليل علَى مَكانتك..
● -اذ انك تستيقظ كل صَباح وتعمر هذه الارض الكريمة التي جعلك فيها خَلَفً لهُ ..
بواسطة
ربنا يوفقك بجد والمثل بيقول عدوك ابن كارك بس انا والله اتمنالك كل الخير لان حد يستاهل وقلمك يشهد على كدة
بواسطة
طفلة ترتدي الانوثه البارت الاول المشاعر لديها قدره غير طبيعيه..!
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...