في تصنيف معلومة عامة بواسطة

طريقة التسجيل في منصة اعتماد، منصة اعتماد هي عبارة عن منصة إلكترونية تشمل جميع خدمات وزارة المالية المقدمة للجهات الحكومية والقطاع الخاص حتى تتمكن من التحول الرقمي لخدمات الوزارة وهذه المنصة تتضمن أكثر من خدمة أساسية وتتكون من إدارة المنافسات والمشتريات و إدارة العقود والمدفوعات والميزانية والحقوق المالية.

طريقة التسجيل في منصة اعتماد

  • في البداية ندخل على البوابة الالكترونية للمشتريات الحكومية التابعة لوزارة المالية السعودية
  • بعدها نقوم بالضغط على مستخدم جديد، وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك استمارة العضوية التي ستقوم بملء جميع الخانات الفارغة ويجب أن تكون جميع البيانات صحيحة حتى لا يتم رفض طلب انضمامك للمنصة.
  • تلقائياً سيتم إرسال رمزاً للتأكيد عبر بريدك الالكتروني من قبل المنصة والذي يؤكد انضمامك لمنصة اعتماد، ثم ستطلب منك المنصة أن تقوم بتعبئة بعض البيانات عن مستنداتك النظامية.
  • ثم عليك أن تقوم بطباعة نموذج من التفويض الذي ستمنحه لك المنصة على الورق الخاص بالشركة أو المؤسسة التابعة لك.
  • بعدها يجب أن تقوم بالتوجه للغرفة التجارية والتي سوف تقوم بالتصديق على التفويض الخاص بك.
  • في النهاية عليك أن تقوم بإرسال صورة من التفويض، لوزارة المالية السعودية عبر البوابة الالكترونية للمشتريات الحكومية، وبعدها عليك أن تنتظر حتى يتم تفعيل حسابك.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...