في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
الهجوم على وسيم يوسف وما هي قصته ..؟؟

10 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
للعلم أخي الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي هو سوري وعالم علامة وكان مؤيدا لبشار وعندما تم إغتياله في دمشق وأثناء الدرس الذي يعطيه لطلبته ومريديه في مسجد الإيمان وسط العاصمة دمشق، نسف الجميع علمه وقيمه ومبادئه ولعنوا أجداده !! لكن في حقيقة الأمر هو مكروه ومجبر ولم يكن يستطيع مغادرة سوريا وعندما حاول قتلوه !الخلاصة هناك علماء مجبرين من الناحية السياسية ولكن وجب عليهم المغادرة والهجرة حسما للجدل الشرعي في هذا الشأن ..والشيخ الفاضل الدكتور راتب النابلسي دليل على هذا فقد غادر إلى الأردن منذ زمن ! وهو أشهر من نار على علم ومعلوم من هو راتب النابلسي حفظه الله..
بواسطة
لا شكر على واجب أخي الغالي..منكم نتعلم ونستفيد..
بواسطة
I don't know if you know tell me
بواسطة
هناك إشاعات أنّ وسيم يوسف عميل للمخابرات في بلاده.
تحياتي
بواسطة
لا أعرف هذا المعتوه حقيقةً.
بواسطة
حملة قذرة تستهدف كل علماء المسلمين وهذا ليس بجديد فخالد الراشد وعبد الرحمن العريفي أدلة سابقة..هناك شائعات كثيرة وجميعها وضيعة كأصحابها..سيبقى الإسلام راية خفاقة رغما عن كل معارض..++
بواسطة
وهل يوجد تفرقة بين علماء المسلمين أخي؟ العالم عالم ..قد يخرج أحدهم ويقول وهل تقارن عبد الرحمن العريفي بوسيم يوسف ؟! محبتنا يجب أن تكون لجميع علماء الإسلام وليس لواحدا دون الآخر! ما يجري أخي الغالي مؤامرة قذرة وخسيسة تستهدف دعاة الإسلام ،يقودها بعض زعماء العرب مع الأسف قبل ترامب ! وهذه معلومات والله..
بواسطة
نعم نعم..شكرا جزيلا لك أختي الكريمة..
بواسطة
لان ميكفر العالم
مثل باقي الشيوخ
احسن شيخ بالعالم شيخ وسيم يوسف
بواسطة
اي ^^
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...