في تصنيف بذرة خير ???? بواسطة
عندما يقع التلميذ في مخالفات أعاقبه عقابا تدريجيا بدون أن أكون خشنا مثلا :

أولا : اكلمه وأنبهه فإن لم يفعل يقف أمام الجدار وبطنه ملصق بالجدار فإن أعاد المخالفة في نفس التدريس

أحضر له سطل القمامة فيحملها خمس دقائق أمام التلاميذ
فلاحظت تغير كبير بسبب هذه العقوبة حتى انه بعض التلاميذ عندما يقع في مخالفة ترى الدمع في عيناه قبل ان أناديه !!

طبعا لا أناديه إذا رأيت الدموع ^__^ فأنا طيب معهم لدرجة كبيرة حتى انهم ولله الحمد يحبونني كلهم

ما رأيكم بالعقوبة ؟

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
من الأفضل أن يجيبك أصحاب التخصص النفسي هم أدرى
أما رأيي الخاص فالطريقة لا بأس بها ليس فيها عنف جسدي و لا تمس نقاطهم .
مهما كانت الطريقة مادمت معهم طيبا كما قلت و قد نجحت في كسب ودهم فهذا يمحو أي خطأ أو تقصير تجاههم

يبدو أنك قد ألفتهم كما يبدو أن التدريس عالم كبير و مشوق رغم صعوبته .
بواسطة
تخلي التلميذ يشيل سله الزباله عشان اخطا

طبعا ده تعليم حكومي

هو التعليم باظ من شويه

كرهنا التعليم بسبب الاستاذه اللي كانوا يعاقبونا عقويه اشد الف مره من الخطا
لو في حد ما فهم الدرس يبقي واجب عليك تشرح بطريقه اخري حتى يفهم التلميذ الدرس
اما لو كان طالب مشاغب ومهمل في طرق عقابيه افضل من الاهانه

ده رايي ولا تزعل انت طلبت راي - وده مجرد وجهه نظر
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...