في تصنيف معلومة عامة بواسطة
كيف استلم شيك مسابقة الحلم 2022 mbc

كيف استلم شيك مسابقة الحلم 2022 mbc. مصطفى الآغا مسابقة الشيك 2022.

طريقة استلام شيك مسابقة الحلم 2022.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2022 من mbc.

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم اليوم كيف استلم شيك مسابقة الحلم 2022.

سيتم إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2022 من خلال برنامج صدى الملاعب، او من خلال الموقع الرسمي للمسابقة mbc أو من خلال شركات المحمول المشتركه فى هذه المسابقة.

نبذة تعريفية عن مسابقة الحلم، مسابقة الشيك أو مسابقه الحلم 2022 على قناه ام بي سي والذي يقدمها المذيع والإعلامي الكبير والمشهور مصطفى الآغا والذي حاز على شهرة كبيرة في الوطن العربي وغير الوطن العربي والتي من خلال هذه المسابقة الأكثر من رائعة استطاع الكثير ممن اشتركو في هذه المسابقة تحقيق أحلامهم التي طالما حلمو بها لأن الأغلب كانو يعتقدون أنها مستحيلة لكن القدر قد جعلها تتحقق و تصبح حقيقة عبر مسابقة الحلم التي حققت الأحلام في غمضة عين و التي تهدف الى نشر السلام والمحبة ومدت يد العون لكثير من أبناء البلدان والدول العربية.

كيف اشترك في مسابقة الحلم 2022 mbc مصطفى الآغا.

تستطيع الإشتراك في هذه المسابقة برقم الهاتف أو الجوال المتاح لجميع البلدان بحد سواءً للذكور والاناث أو عن طريق تحميل تطبيق حلم للهواتف الذكية أو عن طريق إرسال رسالة نصية أو عن طريق الإشتراك في رقم الدولة المعروض على الشاشة في قناة ام بي سي في برنامج مسابقة الحلم أو من خلال الرابط الرسمي لقناة ام بي سي.

كيف استلم شيك مسابقة الحلم 2022 mbc.

اولا يتم الإعلان عن اسم الفائز من خلال برنامج صدى الملاعب ومن خلال موقع قناه ام بي سي.

ثم يتلقى الفائز اتصالا هاتفيا عبر المنظم بعد عدة أيام من الإعلان المباشر بأسم الفائز في البرنامج وذلك لطلب الوثائق الرسمية ووثائق إثبات الهوية للحصول على الجائزة المستحقة.

و بعد ذلك يجب على المتسابق الحضور بأخذ الجائزة بعد اشعاره بفوزه من قبل المنظم خلال مدة تتراوح بين ثلاثين يوما أو أقل فإذا تجاوز المده و لم يحضر المتسابق فإنها تسقط عنه ولا يحق له المطالبة بها وإذا كان الفائز قاصرا فيحق لمن كان وصيا عليه أن يحضر بدلا عنه لاستلام الجائزة.

هناك تعليمات يجب معرفتها من أجل استلام شيك مسابقة الحلم والحصول على الجوائز وهي:

 على الفائز في مسابقة الحلم الحضور إلى مكان تسليم الجائزة خلال مدة اقصاها 30 يوماً من تاريخ إخطار الفائز من قبل المنظم للمسابقة، وفي حال تخلف الفائز عن استلام جائزته في تلك المهلة يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها او اي نوع من أنواع التعويضات.

في حال كان الفائز بالجائزة قاصراً او غير مكلف، فعلى وصية او ولي أمره استلام الجائزة بالنيابة عنه، والتوقيع على جميع الأوراق المطلوبة.

 يجب على الفائز في المسابقة تقديم وثائق الهوية من أجل استلام الشيك والجوائز وأن يؤكد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة واستكمال جميع الوثائق اللازمة وتقديم أية مستندات أو معلومات يمكن أن يطلبها المنظم للتاكد من هو هوية الفائز.

 سيستغرق تسليم الشيك والجوائز في مسابقة الحلم من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة.

الفائز في المسابقة مسؤول بشكل مطلق عن تزويد المنظم بالبيانات الشخصية الصحيحة وفي حال وجود أي خطأ أو نقص في هذه البيانات، فان المنظم غير مسؤول عن عدم تسليم أو التأخير في تسليم الشيك او الجائزة للفائز ويبقى الفائز مسؤول عن ذلك.

آخر موعد لاستلام الشيك واستحقاق الجوائز هو الموعد الذي يحدد في البرنامج.

1 إجابة

بواسطة
كيف اشترك في مسابقة الحلم 2022 mbc مصطفى الآغا.
تستطيع الإشتراك في هذه المسابقة برقم الهاتف أو الجوال المتاح لجميع البلدان بحد سواءً للذكور والاناث أو عن طريق تحميل تطبيق حلم للهواتف الذكية أو عن طريق إرسال رسالة نصية.
مرحبًا بك في منتدى العرب ، حيث يمكنك طرح اي سؤال كيفما كان و الحصول على العديد من الاجابات خلال لحظات من طرف الاعضاء
...